الأربعاء 30 يوليو 2014 إسمعنا رأيك أو شكواك أو إقتراحك
الأفق نيوز
المقالات » المقالات » أحلام والشافعي وفضيحة عرب ايدل
أحلام والشافعي وفضيحة عرب ايدل
03-03-2012 11:14


أستغرب حقيقة ما قامت به السيدة أحلام عضو لجنة الحكم في برنامج الأغاني ( عرب أيدول ) رغم إنني غير متابع لهذا النوع من البرامج الهابطة والتي تهتم بالأغاني والطرب مثل عرب ادول و ستار أكاديمي وغيرها .

إلا أن ما دعاني لمتابعة حلقة يوم السبت 3 / 3 / 2012 على قناة ام بي سي هو تجاوز المدعوة أحلام ذات الستين ربيعا في كلامها عن المملكة العربية السعودية من خلال هجومها على الشاب السعودي المشارك في البرنامج عندما أبدى مشاعره تجاه الوطن وحبه واشتياقه للمملكة العربية السعودية فاستهترت ( أحلام ) بمشاعره واعتبرتها تصرف لا أخلاقي من الشاب ولا أعلم ماهي الجريمة التي أرتكبها شاب سعودي يحب بلده ويشتاق إليه لكي تتم مهاجمته من قبل أحلام ومعها الشخص المصري المدعو حسن الشافعي والذي لا أعلم ما دوره في البرنامج وماموقعه من الاعراب وإنما هو فضلة في الجملة العربية مجرور بإضافة غير لازمه ولا محل له من الاعراب في عالم التحكيم .

إن الهجوم على المملكة العربية من كل الحاقدين والساقطين لن يزيدنا إلا تماسكا وقوة وترابط ولن يفرق صفنا مرجفون وحاقدون بكافة الأساليب وعلى مختلف المنابر حتى لو كان ذلك المنبر هو منبر الأغاني والرقص والطرب من فئة ( ارتست ) فضلا عن ساحات السياسة والحرب فكل حملة تشويه يشنها الأعداء على السعودية إنما هي تدمير لهم .

قد لا ألوم ( أحلام ) ولا _ الشافعي ) بل ألوم رئيس مجلس إدارة مجموعة ام بي سي الشيخ الوليد الإبراهيم إن تجاوز عن اخطاء المدعوة ( أحلام ) والمدعو ( حسن الشافعي ) فهما لم يحترما المحطة التي تنسب إلى المملكة العربية السعودية وتجاوزا في التطاول والشتم غير الصريح من خلال الاستهتار بمشاعر مواطن سعودي .

ولعل الكلمات التي قالها الشاب السعودي ( محمد طاهر ) درس أخلاقي لمن لايملكون الأخلاق في لجنة الحكم فقد تعامل مع تجاوز أحلام والشافعي بكل أدب واحترام تعكس ثقافة الشباب السعودي وأدبه وأخلاقه وتكشف انحطاط بعض المنتسبين للفن .

كما أشيد صراحة بأخلاق الفنان ( راغب علامة ) الذي أجبر كل المتابعين على احترامه عندما احترم الشاب السعودي وبلده واحترم مشاعره .

وكذلك ( الفنانة أليسا ) أيضا كانت محترمة واحترمت الشاب السعودي ومشاعره وحبه لوطنه وهنا يظهر الفرق بين الفنان الحقيقي وبين من دخل الفن من بوابة الأعراس .

الحكاية كانت واضحة في كلمات الشاب السعودي عندما كشف تحامل المدعوة ( أحلام ) والمدعو ( حسن الشافعي ) وأن البرنامج فيه مجاملات لأخرين على حساب الشاب السعودي وبلده وتحدث ضمنيا عن مؤامرة حقيرة لإخراجه من البرنامج واستبق التجريح بكشف الحقيقة الفاضحة للبرنامج .

من هنا نحيي الشاب السعودي ( محمد طاهر ) على أخلاقه وأدبه

ونحيي الأستاذ راغب علامه على أخلاقه

ونحيي الفنانة إليسا على ثقافتها وأخلاقها .

ونقول لأحلام ( عيب )

وللشافعي ( من انت ) ؟

بقلم

صالح محمد العتيبي



تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1860


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


التعليقات
1355 متابع عربي 03-04-2012 01:22


صح لسانك وبارك الله في طرحك المميز

صحيح هذه الشمطاء المفروض بسبحة وسجادة في الحرم ماعاد باقي لها من العمر كثر اللي راح ومن قال لكم إنها فنانة هذه طقاقة نست فضل السعودية عليها

لازم يطردونها من ام بي سي العبدة لمتى هذي الحركات والتطاول على السعوديين لنهم معطينها وجه البقرة
1.00/5 (2 صوت)


1356 عسل السعودية 03-04-2012 01:25
عيب والله عيب يا احلام نسيتي فضل محمد عبده عليك تتكلمين على السعوديين لك الحق ماهو عليك على ام بي سي اللي اختارتك في التحكيم ولو وقفتي قدام اللجنة راح تطلعين صفر وكثير فيك الصفر
3.00/5 (2 صوت)


1357 مها 03-04-2012 02:35
كككككفو صح لسانك
3.00/5 (2 صوت)


1364 بنت اليمن 03-06-2012 06:16
صح لسانك والله ما بقيت شي فقلبي الا وقلته المفترض ان لجنت اتحكيم لو ما عجبها صوت ترفض بادب لاكن هل عجوز مبين منتظرة اي شي علا السعوديه افااااا والله ما يستاهل وسعوديين ناس اشراف وهي ماعليها لوم ماتعرف القبيله ولا تغلط علا واحد مثل ادب محمد وبعدين مستقصده هو بزات الله المستعان
3.00/5 (2 صوت)


صالح بن محمد العتيبي
صالح بن محمد العتيبي

تقييم
10.00/10 (2 صوت)